انفجار يهز شمال تل ابيب

تاريخ النشر: 16 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت الاذاعة الاسرائيلية الرسمية وقوع انفجار عنيف جدا اليوم الاثنين بالقرب من محطة بنيامينا للقطارات شمال اسرائيل اسفر عن سقوط العديد من القتلى. 

وقالت الاذاعة ان الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة 

إلى ذلك قصفت القوات الاحتلال منطقة عين عريك غربي رام الله بالقذائف المدفعية. 

وأسفر القصف عن وقوع العديد من الإصابات بين المواطنين العزل، والحاق أضرار بالعديد من المنازل والمرافق المدنية 

وأغلقت قوات الاحتلال شارع صلاح الدين الذي يربط المحافظات في شمال وجنوب قطاع غزة.