أعلنت حركة التغيير الديموقراطي ابرز أحزاب المعارضة في زيمبابوي اليوم ان عبوة ناسفة انفجرت ليلة الاثنين في هراري أمام مقر الحزب من دون ان تؤدي إلى وقوع ضحايا.
وأعلن متحدث باسم الحركة لمراسل وكالة فرانس برس ان الانفجار أدى إلى تحطيم كل الواجهات الزجاجية في المبنى بالإضافة إلى زجاج سيارة متوقفة أمام المقر.
واضاف المتحدث "لقد انفجرت عبوة أمام مقرنا قبيل منتصف ليل الليلة الماضية" إلا ان أيا من حارسي المبنى لم يصابا بجروح.
وأشار إلى ان الشرطة قامت بالتنقيب بين الحطام من دون ان تجد آثرا للقنبلة.—(ا.ف.ب)
