انفجار جديد في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 03 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت عبوة ناسفة داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان اليوم استهدفت منزل ضابط في حركة فتح يدعى ‏ ‏منير حميد.‏ ‏  

وقال مصدر امني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ان " مجهولا القى عبوة ناسفة امام منزل الفلسطيني منير حميد مما ادى الى وقوع اضرار مادية امام مدخل منزله ".‏ ‏ 

واضاف انه "اثناء قيام عناصر الكفاح المسلح الفلسطيني بالكشف عن مكان الانفجار عثر في المكان نفسه على قنبلة يدوية غير منفجرة ".‏ ‏  

ويأتي هذا الانفجار بعد اقل من 24 ساعة على اغتيال الفلسطيني عادل صالح خشان داخل المخيم المذكور.