انطق يوم أمس بالاسكندرية مشروع "الجمهورية" القومي لتشغيل الشباب وتطوير الشواطئ في 6 محافظات تحت شعار "حلوة يا شواطئ مصر".
وشارك في اطلاق اشارة بدء المشروع وزراء الإسكان والتنمية المحلية والاتصالات والبيئة ومحافظا الاسكندرية ودمياط ورئيس شركة موبينيل تحت رعاية الكاتب الصحفي سمير رجب.
وأشارت صحيفة "الجمهورية إلى أنه تم الإعلان عن البدء في تشغيل 1500 شاب وفتاة بشواطئ المحافظات الست خلال فصل الصيف.. وستكون هناك 10 جوائز مقدمة من وزارة البيئة قيمة كل منها 1500 جنيه – (البوابة)
