أعلن لاعبا كرة المضرب المغربيان يونس العيناوي وهشام ارازي انسحابهما من دورة الالعاب الاولمبية المقررة في سيدني.
وذكرت وكالة الانباء المغربية ان العيناوي اعلن انسحابه بسبب العياء الذي شعر به بعد خروجه من الدور الاول لدورة طشقند الاوزبكستانية الدولية اول أمس الثلاثاء، في حين سيغيب ارازي بسبب اصابته بتمزق عضلي خلال مباراته ضد الفرنسي ارنو كليمان في الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز الاسبوع الماضي.
وبات مواطنهما كريم العلمي الممثل الوحيد لكرة المضرب المغربية في الاولمبياد – )أ ف ب)
