انسحاب الكتيبة الفلندية من جنوب لبنان

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن قائد الكتيبة الفلندية العاملة في اطار قوة الطوارئ الدولية في الجنوب اللبناني تيموي غال اليوم ان عناصر كتيبته ستنسحب نهائيا من جنوب لبنان فور انتهاء عملها في العاشر من شهر تشرين الاول/ اكتوبر القادم. 

وشكر غال السلطات اللبنانية والقوى المحلية والاهالي على تعاونهم‌ لانجاح مهمة الكتيبة الفلندية متمنيا ان تبقى قرى الجنوب تنعم بالامن والسلام.