انزلاق طائرة سعودية يهشم مقدمتها

تاريخ النشر: 25 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انزلقت أول أمس طائرة سعودية من طراز بوينغ 747 على أرض مطار كوالالمبور الماليزي مما أدى إلى تهشم مقدمتها وإصابة أحد أفراد طاقمها بجروح طفيفة. 

وقالت الخطوط الجوية السعودية في بيان صحفي لها إن الطائرة انحرفت خارج الممر أثناء سحب موظفي الصيانة لها لكي يتم إيصالها إلى البوابة المقررة لها استعدادا لصعود الركاب المتجهين على متنها إلى مطار جدة، حيث تعثرت الطائرة في مجرى لتصريف المياه. 

وقالت جريدة "الشرق الأوسط" إن الخطوط السعودية أكدت سلامة كامل أفراد طاقم الطائرة البالغ عددهم 24 فردا. 

وأشارت إلى أن الخطوط السعودية أرسلت صباح أمس طائرة أخرى للقيام بمهمة الطائرة المتعطلة – (البوابة)