انذار كاذب بوجود قنبلة في السفارة المصرية في باريس

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخلت الشرطة الفرنسية جميع الدبلوماسيين والموظفين ‏ ‏العاملين في السفارة المصرية في باريس بعد تلقي السفارة مكالمة هاتفية مجهولة ‏ ‏المصدر حذرت من وجود قنبلة. 

وقالت وكالة الانباء الكويتية "كونا" نقلا عن دبلوماسي عربي ان القوات الخاصة الفرنسية ‏ ‏فتشت مبنى السفارة المصرية لمدة ساعتين "ولم تجد اي شيئ مشبوه".‏  

‏ واضاف الدبلوماسي ان الشرطة اخلت كذلك عدة مباني مجاورة للسفارة المصرية التي تقع في ‏ ‏منطقة في قلب باريس تضم عدة سفارات اخرى كما اغلقت الطرقات المحيطة بالسفارة لعدة ‏ ‏ساعات وذلك تحسبا لجدية الانذار .‏ ‏ ومن جانبها اكدت شرطة باريس ان "كل شيئ عاد الى طبيعته الان بعدما لم تعثر ‏ ‏القوات على اي مواد مشبوهة".‏ ‏ ولم يرد اى ذكر للجهة المحتمل وقوفها خلف مثل ذلك الانذار الكاذب.—(البوابة)