جندي مسكين حطوه في الجبهة على الخط الاول مع العدو ..
قال له رؤسائه: بس تحس اي تحرك للعدو فورا بتخبرنا.. هيات فيه جنبك لاسلكي وخط تلفون .. يعني اتصال مباشر مع القيادة.
وفي احد الايام لاحظ الجندي تحركا للعدو فرفع الهاتف وقال الو قيادة العدو على بعد 5 كم فقالوا له :علم .
ثم بعد نصف ساعة اخرى رفع سماعة الهاتف وقال :الو قيادة العدو على بعد كيلو واحد.
فقالو له علم. و اغلقوا الخط في وجهه.
ولم ياتي احد وبعد نصف ساعة ايضا قال: الو قيادة .
قالوا له: نعم
فقال لهم :اتفضلوا احكوا مع العدو..
