النيابة المصرية تطلب رسميا اعادة محاكمة الفيلالي

تاريخ النشر: 29 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استنادا إلى ما اعتبرتة نيابة امن الدولة العليا المصرية خطأ في تطبيق القانون طلبت رسميا اعادة محاكمة المهندس شريف فوزي الفيلالي الذي تمت تبرئته من تهمة التجسس لحساب اسرائيل في 13 حزيران/ يونيو الحالي. 

ورأت النيابة في مذكرة قدمتها للطعن في الحكم ان هناك خطأ في تطبيق القانون وطلبت من الحاكم العسكري عدم التصديق على الحكم الذي اصدرته محكمة امن الدولة العليا واعادة المحاكمة من جديد وكان الفيلالي يحاكم بتهمة تزويد جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الموساد معلومات عسكرية واقتصادية عن مصر، بمشاركة ضابط روسي سابق وهذا حكم عليه غيابيا بالاشغال الشاقة المؤبدة في اطار القضية ذاتها.—(البوابة)—(مصادر متعددة)