ذكرت مصادر صحفية أردنية أن سوريا سوف تبدأ يوم الأحد القادم بضخ مليوني متر مكعب من المياه للأردن لأغراض الشرب، وذلك من سد عودنة في درعا.
وقالت صحيفة "الدستور" أن المياه السورية سوف تصل كاملة عبر النفق المقام على نهر اليرموك في الجانب الأردني.
ويأتي تزويد سوريا للأردن بالمياه تنفيذاً لرغبت القيادتين في البلدين بالتعاون في جميع المجالات وخاصة في قطاع المياه ومساهمة من سوريا في تخفيف الأزمة المائية التي تواجهها المملكة في فصل الصيف – (البوابة)