صرح مصدر دبلوماسي أردني في الرياض اليوم الجمعة أن العاهل الأردني الملك عبد الله سيصل غدا السبت إلى السعودية لإجراء محادثات حول "تطورات الوضع على الساحة الفلسطينية".
وقال المصدر نفسه لوكالة فرانس برس أن العاهل الأردني سيبحث مع القادة السعوديين خلال زيارته التي تستغرق يوما واحدا في "تطورات الوضع حاليا في الأراضي الفلسطينية المحتلة".
وكان مسؤول أردني كبير أعلن أمس الخميس أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني سيتوجه الأحد إلى السعودية لبحث الوضع في الشرق الأوسط مع العاهل السعودي الملك فهد.
وقد أجرى الملك عبد الله أمس الخميس محادثات مع الرئيس المصري حسني مبارك في شرم الشيخ في مصر حول سبل "إنهاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ممارسات قمعية وتوحيد الموقف العربي"—(أ.ف.ب)