الماكينة الالمانية فازت على انجلترا فتذكرنا هتلر

تاريخ النشر: 27 يونيو 2010 - 06:08 GMT

الذين شجعوا المانيا في مباراتها اليوم مع انجلترا كانت لهم مبرراتهم، فالفريق يستحق الفوز على انجلترا.

بيد ان من المشجعين من  شجعوا المانيا على اساس انها دولة لم تستعمر العرب، وكان لديها هتلر.. الذي حارب انجلترا قبل ان يهزم في الحرب العالمية الثانية.

اولئك المساكين الذين فضلوا المانيا على انجلترا المستعمرة والتي زرعت اسرائيل في العالم العربي  يتناسون ان هتلر ما كان ليوفر العرب لو انه انتصر في الحرب، ولو طلع بايد المانيا كان استعمرتنا كمان.

كما يتناسون ان على الشعوب ان تتكل على نفسها وليس على اي شخص خارج الحدود قد ياتي ويحررها.

نعم الالمان يستحقون الفوز لانهم ابدعوا لعبا وماكينتهم اشتغلت صح.. وبالتالي يستحقون التشجيع على هذا الاساس، وليس على اي اساس اخر.