الكويت تخفض تعرفة المكالمات مع دول التعاون

تاريخ النشر: 28 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أصدر وزير المواصلات الكويتي أحمد عبدالله الأحمد الصباح يوم أمس الأربعاء قرارا وزاريا بشأن تخفيض تعرفة المكالمات مع دول مجلس التعاون بنسبة 27 في المائة اعتبارا من أول يوليو/تموز المقبل.  

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن أحمد قوله إن أسعار التحصيل ستكون بعد التخفيض 145 فلسا في الدقيقة للساعات العادية من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء بعد أن كانت 200 فلس.  

وأضاف أن أسعار التحصيل للساعات المخفضة من السابعة مساء حتى السابعة صباحا ستكون 110 فلسات في الدقيقة بعد أن كانت 150 فلسا – (البوابة)