القوات الاميركية في العراق تفرج عن خمسة مواطنين أردنيين

تاريخ النشر: 13 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افرجت القوات الاميركية في العراق عن خمسة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في معسكر ام قصر جنوب العراق الذي تسيطر عليه القوت الاميركية والبريطانية بصورة مشتركة.  

ونقلت وكالة الانباء الاردنية "يترا" عن مصدر مسؤول في الحكومة الاردنية ان الخمسة كانوا من بين 37 شخصا اعتقلتهم قوات التحالف في العراق طلب الاردن معلومات عنهم.  

ووصل الخمسة على متن طائرة تابعة للجنة الدولية للصليب الاحمر بعد ظهر يوم السبت بعد ان وافقت السلطات الاميركية والبريطانية على الافراج عنهم.  

وقالت الوكالة ان المفرج عنهم هم عبد الرحمن زيدان ووائل عادي وفليح الزيادي وفايز الشمري وطلال الشمري. 

وكان اقارب المفرج عنهم في استقبالهم في مطار ماركا في عمان—(البوابة)—(مصادر متعددة)