تمكنت مباحث القاهرة من إلقاء القبض على عصابة لصوص تتألف من 5 أفراد تخصصوا في سرقة رواد البنوك ومكاتب الصرافة والسطو على مبالغ مالية كبيرة من سياراتهم.
فقد أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث صحة المعلومات السرية التي وردت إلى ضباط قسم مكافحة جرائم السرقات المتنوعة بالقاهرة، ومن ثم تم استئذان النيابة والقبض عليهم.
وفي التحقيق اعترف الجناة بارتكاب 10 حوادث بالمناطق الراقية، كانت حصيلة بعضها سرقة 12 ألف جنيه و4 آلاف دولار من عزة محمد "طبيبة"، و14 ألف جنيه من إسماعيل محمد "مهندس"، و27 ألف جنيه من عواد الكردي "صاحب شركة"، و14 ألف جنيه من راقي متولي "طبيب"، و1500 جنيه من سيارة حميدة عبدالعال من النزهة، وجهاز محمول و300 جنيه من مها أحمد بمصر الجديدة.
وقالت جريدة "الجمهورية" إن العصابة امتنهت عملية السرقة النوعية هذا من خلال تعقبهم لرواد البنوك وشركات الصرافة في سيارة أحد أفراد العصابة، وفي المرحلة الأخيرة من العملية كانوا يقدمون على السرقة بأساليب المغافلة أو باستخدام المفاتيح المصطنعة أو كسر نافذة السيارة.
تم إعادة المسروقات لأصحابها وإحالة أفراد العصابة للنيابة للتحقيق – (البوابة)