تبخرت أحلام الأصدقاء الثلاثة ليصبحوا خلف القضبان بدلا من أصحاب الملايين.. وذلك بعد أن تم القبض عليهم أثناء بيعهم لقنينة صغيرة الحجم تحتوي على 3 سم من الزئبق الأحمر بمبلغ 5 ملايين جنيه.
تعقبت مباحث الجيزة المعلومات التي وردت إلى اللواء عدلي فايد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفيد أن الثلاثة يعرضون الزلطة للبيع على الأثرياء وكشفت تحريات العميد كمال الدالي رئيس مباحث غرب الجيزة والعقيد هشام سعودي مفتش مباحث 6 أكتوبر أن المتهمين عبدالمجيد مهني "39 سنة" ـ نقاش ـ ومحمد علي محمد "38 سنة" نحات ـ ومحمد عبدالمجيد محمود "48 سنة" كهربائي.
وقالت جريدة "الأهرام" إن المقدم محمود السبيلي رئيس مباحث 6 أكتوبر ألقى القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم الزلطة وبداخلها سائل أحمر يعتقد أنه الزئبق الأحمر.. اعترفوا بالعثور عليها بحي البشائر بمدينة 6 أكتوبر وعرضها للبيع -- (البوابة)