''الفلسطينية'' تهبط في دمشق غدا لاول مرة

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تهبط لاول مرة يوم يوم السبت طائرة تابعة للخطوط الجوية الفلسطينية في مطار دمشق الدولي في رحلة مباشرة انطلاقا من مطار العريش المصري وعلى متنها الوفد الفلسطيني الرسمي الى معرض دمشق الدولي 

وأعلن رئيس سلطة الطيران المدني الفلسطيني رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية الفلسطينية المهندس فايز زيدان ان هبوط طائرة الخطوط الجوية الفلسطينية لاول مرة على أرض سورية يشكل حدثا تاريخيا ويعبر عن العلاقة الاخوية التاريخية التي تربط بين فلسطين وسورية. 

واوضح بانه سيقوم بأجراء لقاءات مع المسؤولين السوريين في الخطوط الجوية السورية وذلك للبحث في أوجه التعاون المشترك والتمهيد لتوقيع اتفاقية النقل الجوي بين سلطتي الطيران المدني في البلدين من جهة وبين الخطوط الجوية الفلسطينية ونظيرتها السورية معربا عن امله في ان تكون هذه المناسبة نقطة البداية لتسيير رحلات جوية عادية بين البلدين—(البوابة)