الفرق بينك وبين رئيسك في العمل

تاريخ النشر: 21 مايو 2006 - 06:04 GMT

 

*إذا أخذت وقت طويل في عمل ما فأنت بطئ... لكن اذا أخذ رئيسك وقت طويل

في ذلك فهو دقيق

 

*اذا لم تعمل ما كلفت به فأنت كسول .. لكن اذا لم يعمل رئيسك ما كلف

به فهو مشغول

 

*اذا عملت خطأ فأنت أبله .. لكن اذا عمل رئيسك خطأ فهو بشر

 

*اذا كنت في اجازة مرضية فأنت دائما مريض.. لكن اذا كان رئيسك في يوم

اجازة مرضية ..بالتأكيد أنه مريض جداً..

 

*اذا اتخذت موقفا ما فأنت أرعن... لكن اذا عمله رئيسك فهو حازم

 

*اذا أسعدت رئيسك فأنت متملق... ولكن اذا رئيسك أسعد رئيسه فهو متعاون

 

*اذا عملت شئ ما بدون أن تكلف به... فأنت متجاوز لصلاحياتك... اما اذا

عمل رئيسك نفس لشئ فهي مبادرة...

 

*اذا خرجت من مكتبك بالتأكيد انك تتجول في الخارج... اما اذا فعل

رئيسك نفس الشئ فهو في مهمه عمل

 

*إذا أغمضت عينيك فأنت نائم... اما اذا أغمض الرئيس عينيه فهو يفكر في

طرق تطوير العمل