إعتبر وزير البريد والاتصالات المهندس عماد الفالوجي الأحداث المؤسفة التي شهدها قطاع غزة يوم أمس خارجة عن تقاليد وعادات شعبنا خاصة في هذه الفترة الدقيقة والحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية.
وأكد المهندس الفالوجي في تصريحات نشرها بالمركز الصحافي الدولي أن السلطة الوطنية الفلسطينية حريصة على حرية الرأي والتعبير كما هي حريصة على سيادة القانون واحترام سيادة السلطة والقوانين المتبعة في هذا البلد.
وأشاد الوزير بحكمة القيادات الوطنية والإسلامية التي اجتمعت أمس، وناقشت بمسؤولية كبيرة وخرجت ببيان يعبر عن الإجماع الوطني كان له دور كبير في رأب الصدع.
وطالب المهندس الفالوجي جماهير شعبنا وقواه الوطنية والإسلامية أن تتصرف بحكمة عالية ومسؤولية كبيرة جداً مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي ينتظر لحظة الخلاف الداخلي لينقض على الشعب الفلسطيني وقيادته وعلى أمل وطموح الشعب الفلسطيني.
وأشار الوزير إلى أن القيادات الوطنية والإسلامية على إدراك كامل ووعي تام بما يخطط له الأعداء.
وتمنى الوزير أن ينضبط الجميع تحت سيادة القانون لتفويت الفرصة على كل من يحاول اللعب "والاصطياد في المياه العكر" من أجل تفتيت الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تجلت مع انتفاضة الأقصى التي وحدت كافة القوى الوطنية والإسلامية.—(البوابة)