الغارات الإسرائيلية تقطع الكهرباء عن رام الله وجوارها

تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد المراسلون أن التيار الكهربائي انقطع في معظم أنحاء مدينتي البيرة ورام الله وجوارهما فى الضفة الغربية اليوم الخميس بعد الهجمات والغارات التي شنتها المروحيات العسكرية الإسرائيلية. 

وقال السكان المحليون أن الكهرباء التي يسيطر الإسرائيليون على القسم الأكبر من شبكاتها انقطعت أيضا في القرى المحيطة برام الله والبيرة. 

وقامت المروحيات الإسرائيلية بشن الغارات انتقاما لمقتل جنديين إسرائيليين بأيدي حشود الفلسطينيين الغاضبة صباح اليوم الخميس في رام الله—(أ.ف.ب)