بحث ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز والرئيس الاميركي جورج بوش في اتصال هاتفيالوضع في الشرق الاوسط والعراق، وفق ما ذكرت وكالة الانباء السعودية
وقالت الوكالة ان الامير عبد الله وبوش "بحثا الاوضاع في المنطقة وعملية السلام والوضع في العراق واستقراره ووحدة اراضيه".
واوضحت الوكالة ان الاتصال الهاتفي جرى مساء الخميس بدون ان تذكر اي تفاصيل.
وكان الرئيس الاميركي جورج بوش قام مساء الخميس بزيارة مفاجئة وقصيرة بمناسبة عيد الشكر الى العراق حيث تناول عشاء العيد مع العسكريين الاميركيين في هذا البلد.
وكان الرئيس الاميركي عبر لولي العهد السعودي الثلاثاء عن تهانيه بمناسبة عيد الفطر