العراق محور اتصال هاتفي بين بوش وولي العهد السعودي

تاريخ النشر: 28 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بحث ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز والرئيس الاميركي جورج بوش في اتصال هاتفيالوضع في الشرق الاوسط والعراق، وفق ما ذكرت وكالة الانباء السعودية  

وقالت الوكالة ان الامير عبد الله وبوش "بحثا الاوضاع في المنطقة وعملية السلام والوضع في العراق واستقراره ووحدة اراضيه". 

واوضحت الوكالة ان الاتصال الهاتفي جرى مساء الخميس بدون ان تذكر اي تفاصيل. 

وكان الرئيس الاميركي جورج بوش قام مساء الخميس بزيارة مفاجئة وقصيرة بمناسبة عيد الشكر الى العراق حيث تناول عشاء العيد مع العسكريين الاميركيين في هذا البلد. 

وكان الرئيس الاميركي عبر لولي العهد السعودي الثلاثاء عن تهانيه بمناسبة عيد الفطر