العاهل المغربي يعلن اكتشاف كميات كبيرة من النفط والغاز

تاريخ النشر: 21 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن الملك المغربي محمد السادس مساء أمس الأحد اكتشاف كميات كبيرة من النفط والغاز في منطقة تقع جنوب شرقي البلاد في خطاب إذاعي-متلفز القاه بمناسبة "ثورة الملك والشعب" إحياء لذكرى نفي الملك محمد الخامس عام 1953. 

وقال الملك من دون تحديد الكميات المكتشفة "اني سعيد بان أعلن لك أيها الشعب العزيز اكتشاف النفط والغاز بكميات كبيرة" في منطقة تقع في جنوب شرق البلاد. 

وشدد العاهل الغربي على أن هذا الحدث "لن يثني" المغرب عن مواصلة مسيرته في تنمية مختلف قطاعاته الاقتصادية كالسياحة والصيد وتكنولوجيا المعلومات—(أ.ف.ب)