عاد العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الى بلاده صباح اليوم قادما من كندا التي توقف فيها أمس حيث كان في طريقه الى الولايات المتحدة في زيارة رسمية.
وكان الملك عبدالله الثاني قد ألغى في اللحظات الاخيرة هذه الزيارة المقررة من قبل نتيجة التفجيرات التي تعرضت لها المراكز التجارية والعسكرية الاميركية في كل من نيويورك وواشنطن أمس. وكان العاهل الاردني قد توجه السبت الماضي من عمان الى الولايات المتحدة في زيارة عمل يلتقي خلالها الرئيس الاميركي جورج بوش ويبحث معه تطورات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية.—(البوابة)