العاهل الاردني يلغي زيارته المقررة لواشنطن ويعود الى بلاده‏

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عاد العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الى بلاده ‏ ‏صباح اليوم قادما من كندا التي توقف فيها أمس حيث كان في طريقه الى الولايات ‏ ‏المتحدة في زيارة رسمية.‏ 

وكان الملك عبدالله الثاني قد ألغى في اللحظات الاخيرة هذه الزيارة المقررة من ‏ ‏قبل نتيجة التفجيرات التي تعرضت لها المراكز التجارية والعسكرية الاميركية في كل ‏ ‏من نيويورك وواشنطن أمس.‏ ‏ وكان العاهل الاردني قد توجه السبت الماضي من عمان الى الولايات المتحدة في زيارة عمل ‏ ‏يلتقي خلالها الرئيس الاميركي جورج بوش ويبحث معه تطورات الاوضاع في الاراضي ‏ ‏الفلسطينية.—(البوابة)