أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" ان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تلقى اليوم الأربعاء اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري بشار الأسد تم خلاله بحث الاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.
وأوضحت الوكالة ان الحديث تركز على "التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية في ضوء الأعمال الاستفزازية الإسرائيلية والاعتداءات غير المبررة وتأثيرها على مستقبل المنطقة".
كما تطرق الرجلان "لعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك واتفقا على إدامة التواصل والتنسيق بينهما"، حسب المصدر نفسه—(ا.ف.ب)