الصرخة..

تاريخ النشر: 20 يونيو 2006 - 03:05 GMT

 

لا شيء يعادل ابتسامة طفل.. ولا شي يقطع نياط القلب مثل اصابة طفل بشظية عابرة.

حقا..

انها جريمة شنيعة، لا بل لا يمكن وصفها.. ان يموت كل هؤلاء الاطفال ويظل الضمير العالمي في سبات.

اللعنة على ضمائركم..!