الشرطة الباكستانية تفرق بالقوة مظاهرة معادية للولايات المتحدة

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انهالت الشرطة الباكستانية اليوم الجمعة في كراتشي (جنوب) بالضرب على متظاهرين اسلاميين مستخدمة الهراوات في اول حوادث عنف تتخلل تظاهرات احتجاج في باكستان على ضربات اميركية ضد افغانستان. 

وكان المتظاهرون القوا حجارة على حافلات وسيارات في حي نظام اباد. 

وقال الطف صديقي الضابط في الشرطة لوكالة فرانس برس "اننا نكتفي بتفريق الاشخاص الذي سدوا الطرقات والقوا حجارة". 

وافاد شهود عيان ان المتظاهرين احرقوا اطارات. 

ودعا ائتلاف يضم عشرات الاحزاب الدينية الى تنظيم تظاهرات اليوم الجمعة وندوات تحت شعار "الموت لاميركا" في كل الاراضي الباكستانية. 

وتريد هذه الاحزاب الاحتجاج على تعاون السلطات الباكستانية مع الولايات المتحدة في ضربات محتملة ضد افغانستان—(أ.ف.ب)