أفاد مراسل وكالة فرانس برس ان الشرطة الاندونيسية أطلقت الغاز المسيل للدموع اليوم الخميس لصد مئات المتظاهرين الذين كانوا يحاولون الوصول إلى منزل الرئيس السابق سوهارتو في جاكرتا.
وهاجم طلاب الطوق الذي ضربه عناصر شرطة مكافحة الشغب بالحجارة والزجاجات الحارقة.
وخلافا لمعلومات أولية لم يستخدم عناصر الشرطة الأسلحة إلا لإطلاق القنابل المسيلة للدموع.
ويمنع 250 عنصرا من الشرطة الوصول إلى منزل سوهارتو الواقع في وسط العاصمة.
ولم يمثل الرئيس السابق اليوم أمام المحكمة في إطار الجلسة الثانية من محاكمته بتهمة الفساد وشدد محاموه على ان وضعه الصحي لا يسمح له بذلك.—(ا.ف.ب)
