السفارة الامريكية في الامارات ترفض توضيح حادثة المطار

تاريخ النشر: 23 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

رفضت السفارة الامريكية في ابو ظبي تحديد ما اذا كان ‏ ‏حادث اطلاق النار الذي وقع في مطار الفجيرة موجها ضد وحدات امريكية عاملة ‏في المطار ام خلاف ذلك. 

وقال المتحدث باسم السفارة في بيان صحفي ان ‏ ‏البحرية الامريكية تحتفظ بوحدة تموين صغيرة في مطار الفجيرة الدولي لدعم قطع ‏ ‏البحرية الامريكية المنتشرة في المنطقة وان الحكومة الاماراتية تقوم بالتحقيق في الحادث ولذلك من الصعب التعليق ‏ ‏حول دوافع المهاجم او هدفه لانه لا احد يعلم حتى الساعة عن دوافع الهجوم الا ‏ ‏المهاجم نفسه الذي جرح في الحادث .‏ 

وكانت وزارة الداخلية الاماراتية قد اعلنت ان احد موظفي الجمارك في مطار ‏ ‏الفجيرة ويدعى محمد عبدالله العبدولي قد دخل بسيارته في منطقة غير ‏ ‏مرخصة له وان الشرطة في المطار اعترضت السيارة فقام باطلاق النار عليهم مما ‏ ‏دفعهم الى الرد على النار بالمثل فاصابوه اصابة بالغة والقوا القبض عليه من دون ‏ ‏ان تقع اصابات بين عناصر الشرطة او موظفي المطار او المسافرين .‏--(البوابة)—(مصادر متعددة)