تلتقي السعودية واليابان غدا الاحد في بانكوك على البطاقة الاسيوية الثالثة الى نهائيات كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها فرنسا من 23 كانون الثاني الى 4 شباط 2001.
وكانت السعودية حلت ثانية خلف الكويت في تصفيات مجموعة غرب اسيا بموجب القرعة التي سحبت الاحد الماضي في مقر الاتحاد الاسيوي للعبة في الكويت، فيما حلت اليابان ثانية في تصفيات شرق اسيا خلف كوريا الجنوبية.
وتوجه المنتخب السعودي الى بانكوك بكامل نجومه في التصفيات التي استضافها الاردن ولم تكتمل، وهم مناف آل سعيد وهشام الشرفا وهاني هلال وعبد الرحمن عايد وبندر الحربي واحمد الينبعاوي وحسين اخوان وحسان الجدعاني وتركي البيض ورياض الحجي وعبدالله الدوسري وياسر شاخور وعلي داوود وياسر العبيدي ونبيل العبيدي وفاضل آل سعيد وهيثم المنيان.
وتأمل السعودية في الفوز والتأهل الى النهائيات للمرة الثالثة على التوالي -- (أ ف ب)