السعودية: النيران تشتعل بعدد كبير من نخيل الديسة بتبوك

تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نشب حريق كبير يوم أمس الأول في عدد كبير من أشجار النخيل بمركز الديسة التابع لمحافظة ضباء بمنطقة تبوك وقد استمرت النيران مشتعلة في أشجار النخيل لعدة ساعات ووصلت إلى موقع الحريق فرقة من الدفاع المدني بمحافظة ضباء حيث عملت جاهدة على منع وصول النيران إلى مساكن المواطنين وخطوط توزيع الكهرباء بالمركز. 

ونقلت جريدة "الرياض" اليوم الأربعاء عن شهود عيان قولهم إن النيران في البداية اشتعلت في شجرة دوم حيث انطلقت بعد ذلك إلى أشجار النخيل بمنطقة الراتيسية بالمركز وساعد إهمال أشجار النخيل وترك الجريد اليابس أسفلها على سرعة انتشار النيران – (البوابة)