غادر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح صنعاء إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية وذلك غداة فحوص مماثلة خضع لها أمس الأول في العاصمة اليمنية.
وقالت صحيفة البيان الاماراتية استنادا إلى مصدر مسؤول بالحكومة ان صالح شعر ببعض الإرهاق الأحد الماضي ونقل إلى المستشفى العسكري بصنعاء حيث أجريت له بعض الفحوصات.
وكانت وكالة الانباء اليمنية قد اعلنت ان الرئيس صالح قد دخل إلى المستشفى العسكري في صنعاء لاجراء فحوصات لكنه خرج في نفس اليوم—(البوابة)—(مصادر متعددة)