بدأ الرئيس المصري حسني مبارك والعاهل الاردني الملك عبد الله الثاني اليوم الاثنين مباحثات في الاسكندرية حول تطورات عملية السلام الاسرائيلية العربية، حسبما افاد مسؤولون مصريون.
وكان مبارك في استقبال الملك عبد الله الثاني في مطار برج العرب ثم توجه المسؤولان الى مدينة الاسكندرية القريبة (غرب).
وكان وزير الخارجية الاردني عبد الاله الخطيب اعلن، في وقت سابق، ان المسؤولين المصري والاردني سيبحثان في سبل الحصول على الدعم العربي لمطالب الشعب الفلسطيني في ظل المأزق الذي تشهده العملية السلمية.
واعلن، في تصريح للاذاعة المصرية، تأييد عقد اي لقاء عربي في صالح الفلسطينيين مكررا دعم بلاده لحق الفلسطينيين باستعادة سيادتهم على القدس الشرقية.
ويعود اللقاء الاخير بين الرئيس المصري والعاهل الاردني الى نيسان/ابريل--(أ.ف.ب)