قالت وكالة أنباء "انترفاكس" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى اليابان في الثالث من أيلول المقبل تستغرق 3 أيام.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن انترفاكس أن المركز الصحفي في الكرملين صرح أن بوتين سيجتمع مع الإمبراطور الياباني اكيهيتو ويجرى سلسلة من المباحثات مع رئيس الوزراء الياباني يوسيرو مورى.
وأعربت هذه المصادر عن أمل الجانب الروسي في أن تغدو هذه الزيارة حدثا مهما على طريق تعزيز العلاقات الروسية اليابانية وتعميق روابط الصداقة وحسن الجوار بين البلدين وإقامة علاقة شراكة بينهما.—(البوابة)