الدلوووووووعة والقبضاي!

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2006 - 04:54 GMT

 

 

قبضاي تزوج وحدة دلوعة.. وهما رايحين على غرفة النوم قالت له :احملني.. اجابها: وليش لا.. ياما عتلت كياس!؟.

انخرست ولم يعجبها الجواب.

ولما حملها صارت تدلع عليه وقالت: يا ريتني عصفورة..

قال لها: هههههههه وياريتني بارودة علشان اطخك..!