الخارجية البريطانية:غالبية ركاب الطائرة السعودية بريطانيون

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت وزارة الخارجية البريطانية اليوم السبت ان غالبية ركاب الطائرة السعودية المخطوفة وعددهم 90 شخصا هم من التابعية البريطانية. 

واوردت شبكة "سكاي نيوز" للتلفزيون ان عائلات واقارب الركاب تجمعوا في مطار هيثرو، قرب لندن. 

وفي الرياض، اوضح مصدر في الطيران المدني السعودي في وقت سابق ان الطائرة وهي من طراز "بوينغ-777" كانت تقل 111 راكبا بينهم 16 من افراد الطاقم. 

واكد مراسل وكالة فرانس برس ان الطائرة هبطت في مطار بغداد مساء اليوم—(أ.ف.ب)