الحكومة السودانية تنفي اعتراضها على عقد القمة الافرو- عربية

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان أن تكون الحكومة قد رفضت المشاركة في القمة الآفروعربية بسبب تحفظات مصر حولها، وقال إن المشاورات حول القمة مازالت مستمرة ولم تنته حتى يمكن الخروج بنتائج حول قيام أو إلغاء القمة.  

وأكد ابراهيم عمر في تصريحات صحفية جدية الحكومة للمشاركة في المؤتمر الجامع واتخاذها خطوات إيجابية في هذا الاتجاه، كما أكد مشاركة الحكومة في احتفالات الفاتح من ايلول/ سبتمبر بطرابلس بوفد يترأسه الفريق البشير—(البوابة)