الجيش الإسرائيلي يقتل شخصا ويصيب آخر حاولا التسلل من الاردن

تاريخ النشر: 08 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال الجيش الاسرائيلي ان قواته قتلت ظهر اليوم الاربعاء، شخصا واصابت اخر، مدعيا انهما حاولا التسلل من الحدود الاردنية عن نقطة التقاء مع الحدود السورية. 

ولم تؤكد مصادر اخرى النبأ حتى الان. 

وقال الجيش ان قواته استدعيت الى المنطقة بعد نجاح المتسللين باجتياز الحدود ودخول منطقة الحمة، وقام بمطاردتهما وقتل احدهما فيما اصيب الآخر بجراح. 

ويقوم الجيش حاليا بتمشيط المنطقة على طول الحدود—(البوابة)