أكد قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي الجنرال يوم توف ساميا ان الدبابات الإسرائيلية التي دخلت قطاع غزة خلال الليل الفائت انسحبت اليوم الأحد.
وقال ساميا في مؤتمر صحافي عند معبر ايريتز ان "الدبابات دخلت فقط للقيام بمهمتها" اي تدمير المباني المطلة على الموقع الإسرائيلي على الطريق بين مستوطنة نتساريم اليهودية "وقد رحلت"—(ا.ف.ب)