الجهاد الإسلامي يتبنى عملية القدس

تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تبنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي العملية الفدائية التي وقعت في مدينة القدس والتي أسفرت عن إصابة أربعة من الصهاينة، وقالت في بيان وصل البوابة نسخة منه ان الشهيد يوسف عايش انتقم لشهداء بيت لحم والمدن الفلسطينية  

وقال البيان ان الشهيد البطل: يوسف محمود محمد عايش (33 عاماً) من أبناء قرية أرطاس بمحافظة بيت لحم، وأحد مجاهدي "سرايا القدس" الأبطال (الوحدات الخاصة)، الذي قام حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بإطلاق النار على المستوطنين الصهاينة في ضاحية "تالبيوت" الصهيونية جنوب مدينة القدس، وذلك انتقاماً لشهداء بيت لحم وبقية المدن، مما أسفر عن إصابة أربعة من الصهاينة اثنين منهم في حالة خطيرة حسب اعتراف العدو الصهيوني. واثر إطلاق أحد الجنود الصهاينة النار على المجاهد البطل، ارتقى إلى العلا منضماً إلى قافلة الشهداء الأبرار..  

وبينما كانت السرايا تزف "شهيدها البطل المقدام"، فقد اكدت على استمرار مسيرة الجهاد والمقاومة في كل الظروف وبرغم كل الإجراءات والقرارات التعسفية التي تلاحق المجاهدين الشرفاء.—(البوابة)