البنك الأهلي يسدد للضرائب 1.3 مليار جنيه متأخرات

تاريخ النشر: 30 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سدد البنك الأهلي المصري مليارا و382 مليون جنيه قيمة الضرائب المستحقة عليه عن عدة سنوات متأخرة حتى عام 98/99 جاري حاليا إنهاء العام الضريبي 99/2001 حيث تم الاتفاق في اللجنة الداخلية بمأمورية الشركات المساهمة على 283 مليون جنيه. 

ونقلت صحيفة "الجمهورية المصرية عن مصدر مسئول بمصلحة الضرائب قوله بأن هناك "مستحقات يجري تحصيلها تبلغ أكثر من 5.2 مليار جنيه على البنك المركزي وهيئة البترول وقناة السويس والشركة المصرية للاتصالات". 

ويعتبر البنك من اكبر العملاء الملتزمين في الجهاز المصرفي التزام في سداد المستحقات عليه – (البوابة)