الافراج عن 347 سجينا في دبي

تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افرجت السلطات الامنية المختصة في امارة دبي عن 347 سجينا من المحكومين في قضايا عدة من الجنسيات المختلفة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 

وجاءت عملية الافراج بامر من الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصرح اللواء ضاحى خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي ان الادارة العامة للمؤسسات العقابية ستقوم باتخاذ الاجراءات التنفيذية الخاصة بالافراج عمن شملتهم المكرمة—(البوابة)