الاستغناء عن نصف العاملين في التلفزيون الكويتي

تاريخ النشر: 30 يونيو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يسعى المسؤولون في التلفزيون الكويتي هذه الأيام لإصدار قرار يدعو إلى خفض عدد الفنيين العاملين في البرامج إلى النصف بحيث يتم الاكتفاء بفني واحد في كل مجال والإبقاء على العدد نفسه من المعدين والمقدمين والمخرجين. 

وقالت صحيفة "الرأي العام" الكويتية أن المسؤولين يرون في هذه الخطوة سبيلاً لوقف ما يرون هدراً في ميزانية التلفزيون. 

ومن جهة أخرى، ينطلق في الخامس من يوليو/تموز المقبل بث تلفزيون الأطفال الذي يعد من المشاريع التلفزيونية الطموحة في الدورة التلفزيونية الجديدة. 

وسيتخصص تلفزيون الأطفال الذي يبث يومي الخميس والجمعة من الأسبوع بمعدل ثلاث ساعات يومياً في تقديم برامج ترفيهية ومسابقات وارشاد للأطفال يقدمها عدد من الموهوبين الصغار. 

هذا وستتضمن الدورة الجديدة أيضاً عدداً من المسلسلات المحلية والعربية والخليجية الحديثة إلى جانب عدد من البرامج المنوعة والثقافية والدينية وفيلم عربي وآخر أجنبي يتناوبان طوال أيام الأسبوع – (البوابة)