اعلنت الارجنتين التي شهدت في التسعينات هجمات على مراكز اسرائيلية ويهودية ان اجهزة مخابرات اجنبية حذرتها من هجوم محتمل ضدها.
وقال وزير الدفاع خوسيه بامبورو لمحطة اذاعة محلية الثلاثاء تلقينا معلومات من اجهزة مخابرات وطنية ومن جهازي مخابرات اجنبيين عن ان الارجنتين قد تتعرض لهجوم ما.
ولم يورد الوزير تفاصيل تذكر لكن صحيفة كلارين نقلت الاربعاء عن مسؤول حكومي لم تنشر اسمه قوله ان اجهزة مخابرات حذرت من هجمات على مصالح اميركية وبريطانية وايطالية واسرائيلية.