الاحباط والخذلان يصيبان بائعات الهوا في جنوب افريقيا‎

تاريخ النشر: 24 يونيو 2010 - 11:36 GMT

وصل الى جنوب افريقيا العديد من المشجعين والعاشقين للكرة المستديرة والملاعب الخضراء، ففي حين يتابع المونديال الملايين عبر شاشات التلفزيون، كان هناك ايضا في جنوب افريقا اصحاب اعمال وشركات مختلفة لزيادة مردودها الاقتصادي، وكان ايضا بين المنتظرين بائعات الهوا حيث توقعن ارتفاع الاعمال مع وصول عدد كبير من المشجعين من انحاء متفرقة من العالم، ولكن يبدو ان الكساد في عملهن خلال المونديال اصابهن بالخذلان والاحباط.

 

ووفقا لبعض العاملات في هذا الجانب، فانه يوجد كساد واضح في العمل خلال المونديال حيث عزت بعضهن الاسباب لانتشار عناصر الشرطة بشكل مكثف في شوارع المدن الرئيسية في جنوب افريقيا، وكذلك بسبب مطالبة بعض عناصر الشرطة اقتسام جزء من الدخل مع بائعات الهوا، وكذلك لاعتقاد العديد من الزائرين ان العاملات في هذه المهنة قد يكنّ مصابات بالايدز، وهذا ما يدفعهم للعزوف عن البحث عن المتعة في جنوب افريقيا وفقط متابعة المونديال.

 

وكان هذا الكساد في عمل بائعات الهوى عكس المتوقع، خاصة أن الأجر الذي يطلبنه بسيط جدا مقارنة بعمل أخريات في دول اخرى.

: القصة مش اجر.. وانما الاحباط بسبب الاداء في هذه البطولة. ههههه.