اقل واجب..

تاريخ النشر: 01 يوليو 2006 - 07:39 GMT

كان أربعة رجال جالسين على مقهى في ناصية الشارع عندما مرت جنازة بالقرب من منهم، فوقف احدهم وخلع قبعته ووضعها على صدره احتراماً للجنازة.

 

وبعد أن مر موكب الجنازة قال له أحد زملائه: "هل تعرف؟ لقد كان تصرفك هذا مؤثراً جداً."

 

رد الرجل قائلاً: "هذا أقل ما يجب، فهي زوجتي منذ خمس عشرة سنة".