اغتيال السفير السعودي في ابيدجان

تاريخ النشر: 28 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عثر صباح اليوم الجمعة على سفير السعودية في ساحل العاج، محمد احمد رشيد، مقتولا في المبنى الذي يعيش فيه في حي بلاتو في العاصمة ابيدجان.  

واكد دبلوماسيون ومسؤولون بالسفارة السعودية في ابيدجان نبأ مقتل السفير رشيد. 

وقال مسؤول في السفارة "لا نعرف على وجه التحديد كيف حدث هذا". 

وقالت مصادر في العاصمة ابيدجان انه عثر على رشيد الذي كان يقيم في الطابق السابع عشر من هذا البرج عاريا قرب سلالم الطابق الخامس عشر في بركة من الدماء.  

ولم تعرف حتى الان ظروف مقتله.—(البوابة)