اعتصام لاتحاد المرأة الفلسطيني في القاهرة احتجاجا على الجرائم الصهيونية

تاريخ النشر: 30 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ينظم اتحاد المرأة الفلسطينية بالقاهرة اعتصاما اليوم استنكارا للجرائم الاسرائيلية وتأييدا للانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال. 

وقالت سميرة أبو غزالة رئيس اتحاد المرأة الفلسطينية في مصر إن الاعتصام سيجري بمقر الاتحاد بالقاهرة من الساعة الحادية عشرة وحتى الواحدة بعد ظهر اليوم. 

واضافت ان الفلسطينيات في مصر سيؤكدن خلال الاعتصام تأييدهن للمقاومة ضد الاحتلال والصمود أمام العدوان الهمجي الذي تشنه قواته ضد الشعب الفلسطيني الاعزل والذي يتصاعد بصورة همجية باغتيال القيادات الفلسطينية وتدمير مئات المنازل وقتل الآلاف وتجريف الأراضي في ظل حصار عنصري ظالم لشعب يعاني من الاحتلال. 

واضافت سميرة أبو غزالة في تصريح لها أمس ان النساء الفلسطينيات سيطالبن في الاعتصام بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومساندته من قبل كل قوى السلام في العالم من أجل رفع الاحتلال عن اراضيه.