اطلاق نار على شاحنة عسكرية عائدة من العراق

تاريخ النشر: 20 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت الحكومة الاردنية ان شاحنة عسكرية اردنية تعرضت لاطلاق نار بينما كانت في طريقها من العراق الى الاردن مما ادى الى اصابة السائق بجروح طفيفة. 

ونقلت وكالة الانباء الاردنية عن الناطقة الرسمية باسم الحكومة اسمى خضر ان شاحنة عسكرية اردنية كانت ضمن قافلة عائدة من العراق بعد مهمة تبديل طواقم المستشفى العسكري الاردني بالفلوجة تعرضت لاطلاق نار اليوم الخميس داخل الاراضي العراقية بالقرب من الرطبة على مقربة من المركز الحدودي الاردني العراقي. 

واوضحت المتحدثة ان اطلاق النار جاء من سيارة مجهولة الهوية كان يستقلها ثلاثة اشخاص مضيفة ان حرس القافلة ردوا على النيران بالمثل ولاذت المجموعة المعتدية بالفرار 0  

واضافت ان الحادث ادى الى اصابة سائق الشاحنة بجروح طفيفة وتم اخلاؤه الى الاراضي الاردنية في حين وصلت القافلة الى الاردن بسلام فى وقت لاحق—(البوابة)—(مصادر متعددة)