اضحكوا مع المسؤولين العرب!؟

تاريخ النشر: 12 أبريل 2006 - 04:11 GMT

اعزائنا القراء.. عزيزاتنا المش قارئات..

 

نعرف انكم اعتدتم على أن المسؤولين العرب لايجلبون سوى الهم والنكد. وقلما يضحك "سن" احدهم. ولكن هذه الصورة ليست صحيحة تماما.. لان المسؤولين العرب اناس رائعون.. يتمتعون بحس الدعابة، يعيشون كباقي البشر، ويضحكون وينكتون، لكنهم مضطرون لاتخاذ قرارات أو الدفاع عن قرارات لاتحظى بشعبية.. كما انهم ينوئون بحمل مسؤوليتنا ومسؤولية الاجيال المقبلة. لكن ذلك لا يعني بالقطع انهم اناس متجهمون، عصبيون، جديون 100% كما تصورهم وسائل الاعلام. ودليلنا على ذلك كمشة من النكات ارسلها مسؤولون يحبون "ساخرون".. ولا يستغنون عنه. بهدف المشاركة في اضحاككم.

اعزائنا القراء.. 

عزيزاتنا المش قارئات..

 

اقرأو النكات ودوروها في رؤسكم.. ,وعلقوا عليها اذا شئتم. بالمناسبة وزير الدفاع الاسرائيلي شاؤول موفاز ارسل نكتة صقعة.. رفضنا نشرها..!؟

تاليا الى النكات:

 

محمد دحلان.. رئيس الامن الوقائي ما غيره،، ارسل نكتة بتجنن.. يقول فيها:

فيه واحد خليلي تزوج وحدة .. راح شهر العسل لحاله..!؟ قه قه قه

 

 

وزير الداخلية العراقي بيان جبر صولاغ ارسل نكتة بتوقع من الضحك.. بس اذا الواحد ما كان في التيار الصدري، تقول: واحد من جيش المهدي راح لطبيب عيون گالّه: دكتور من أغمض بعد مأ أشوف. قه. قه. قه

 

 

وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ارسل نكتة حلوة عن جد. تقول :

فيه اربعة صعايده دخلوا الإمتحان جلهم سؤال: كم عدد أرجل المعزه ؟ فطلبوا من احدهم ويدعى حسنين ان يغششهم لكنه لم يفعل.

بعد الأمتحان طلعوا كلهم ماعدا حسنين ولما ظهر قالوا له ليه مغششتناش

قالهم : أصل المراقب كان جنبي وما قدرتش أطلع المعزه

 

أما النكتة التي رئيس الوزراء اللبناني، فؤاد السنيورة، وهو بالمناسبة رئيس الوزراء الوحيد الذي يراسلنا، ونشكره على ذلك.. ونعده بان نذبح خروفا حين يؤم ديارنا، فهي نكتة الموسم بحق.. تقول:

واحد غبي.. بس مش غبي كثير.. قاعد مع صاحبته في كازينو. فجأة انقطعت الكهرباء. قالت له صاحبته:

يللا.. إنتهز الفرصه....قام شرد بدون ما يدفع الفاتورة . قه قه قه.

 

وزير الداخلية اليمني رشاد محمد العليمي، ترك مشاغله مع انصار الحوثي والامريكان ومدمني القات وارسل لنا نكنة حلوة جدا.. يا حلاوة.. تسخسخ من الضحك.

تقول: واحد معطيها قات وحشيش لمن بطل يشوف الضو.. دق عليه واحد الباب قال مين ؟ قاله آنا صديقك محمد النملة ؟

قال ادخل من تحت الباب.. هههههههههههههههههههههههههههههههه

 

وزير الاعلام السوري مهدي دخل الله، ارسل نكتة "لزيزة" جدا. حصلت معه، يقول: مرة ضبطنا واحد موظف مزور شهادة الثانوية، اولي لي كيف عرفناه؟ قه قه قه، الاخ كاتب في الشهادة، قه قه قه، كاتب فيها : ناجح ومنقول للصف .. الجامعة

 

وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم، خفيف دم بالمناسبة ارسل نكتة يمكن القول انها نكتة الموسم.. وتصلح فوق هذا وذاك كاستراتيجية للشعوب التي لا استراتيجية لديها..هي:

واحد غبي انسرقت سيارته..ركض ورائها ورجع يلهث بعد أن انقطع نفسه.. قال لحاله:منيح اني أخذت رقمها!؟

 

 

واخيرا مع النكتة التي ارسلها

وزير الخارجية الليبي (أمين اللجنة العامة للاتصال الخارجي) حطينا مسمى وظيفته الحقيقي علشان ما يزعلوش الليبيين، عبد الرحمن شلقم فتقول:

قالوا فيه عايلة جابت للحوش شغالة...ربة البيت تكلم في الشغالة :

أسمعي يابنت ...إحني راهو نفطرو الساعة ثمانية الصبح ..باش يكون في معلومك!

فردت الشغالة:

مش مشكلة ما تستنونيش عالفطور...أنا نفطر الساعة عشرة..ههههههههه، حلوة. صح!؟. وحياة عيونكم تنشروها يا ساخرون..؟

 

 

 

ملاحظة :قبل سنوات نشرنا طائفة من نكات المسؤولين العرب.. وها نحن نعيد التجربة ولكن بنكت احدث.